End Google Ads 201810 - BS.net 01 --> منصة تيك توك تحذف مقاطع فيديو للتنظيمات الارهابية وترد في بيانفي الاونة الاخيرة ، اصبحت منصة الفيديو الشهيرة تيك توك مرتعا لمئات وربما الالاف من مقاطع الفيديو المتطرفة التي تقف ورائها منظمات تكفيرية مثل داعش وغيرها ، وهو مارصدته صحيفة الوول ستريت جورنال.
وفقًا للصحيفة ، فقد أظهرت مقاطع الفيديو أشياء مثل الجثث التي يتم عرضها في الشوارع ، ومقاتلي داعش وغيرهم .، تم اكتشاف بعض مقاطع الفيديو الارهابية التي تعرض خلفيتها بعض الأغاني الجذابة ، وبعضها يستخدم مرشحات تطبيق تيك توك مع النجوم والقلوب ، كما تم تقاسمها من قبل ما يقرب من عشرين حسابا.
المنصة ردت في بيان على موقع انجادجت قالت فيه :
“ليس للمحتوى الذي يروج للمنظمات الإرهابية أي مكان على TikTok. إننا نحظر بشكل دائم أي من هذه الحسابات والأجهزة المرتبطة بها بمجرد تحديدها ، ونطور باستمرار ضوابط أقوى للكشف عن أي نشاط مشبوه بشكل استباقي. هذا تحد على مستوى الصناعة معقد بسبب سوء الاستخدام ، الجهات الفاعلة تسعى بنشاط للتحايل على تدابير الحماية ، ولكن لدينا فريق مكرّس للحماية بقوة من السلوك الضار على TikTok. “
وقالت الشركة انها قامت بتوظيف الآلاف من منسقي المحتوى ، وأن سياساتها تمنع المنظمات الإرهابية والجنائية من استخدام التطبيق.